منتدى عيون أمل الشامل
اهلا بكم في منتديات عيون امل قم بتسجيل دخولك ان لك يكن لديك حساب فنتشرف بانضمامك الينا ولتسجيل بحساب جديد اما اذا ارت تصفح المنتدى فلك ذلك وتفضل
مع تحياتي اداره منتدى عيون امل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عيون أمل الشامل
اهلا بكم في منتديات عيون امل قم بتسجيل دخولك ان لك يكن لديك حساب فنتشرف بانضمامك الينا ولتسجيل بحساب جديد اما اذا ارت تصفح المنتدى فلك ذلك وتفضل
مع تحياتي اداره منتدى عيون امل
منتدى عيون أمل الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه

3 مشترك

الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه Empty الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه

مُساهمة من طرف اسيرة في عيون القيصر الخميس مايو 21, 2009 8:59 pm

وااااااااااااااااااااااو والله وكبرتي سنة يا برنسز
أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين و أقووول كل عام و أنتي بخير.

ولو معقول ما ناكل جاتوه بس مو مشكله اذا المتمرد اكل كاني اكلت وزيادة
مع انه يوم ميلادك مو حلو علي لاني زعلت اغلى انسان عندي(اخي احمد)
قولوا له يسامحني وما يزعل مني هو بيعرف اني انا اكثر وحده بتحبهI love you I love you I love you I love you ((متمرد احكيله ما يزعل هو بيسمع منك))
علي كل حاااااااااااال لك 3 وردات: وردة تبوسك وردة تسلم عليك وردة تقولك كل عام و أنت بخير

عقبال ال مئه وعشرون!!!!! المرسل: مجرد احساس المستقبل: جوهر ألماس النص: كل عام و أنتي بخير قبل كل الناسflower flower flower flower flower
اسيرة في عيون القيصر
اسيرة في عيون القيصر
ضيف جديد
ضيف جديد

انثى

الاسد

عدد المساهمات.. : 33

الاقامه : عالم الالحان

العمل : طالبة
رقم العضويه : 33
الجنسيه : فلسطين

بطاقة الشخصية
ورقتي:

الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه Empty رد: الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه

مُساهمة من طرف نبض قلبي الخميس مايو 21, 2009 11:20 pm

يا رب يا ربنا تكبر وتبقا قدمنا وتشوف عيون امك وابوك فرحانا بييك

الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووك

وعقبال ال 120 زي العشرين
نبض قلبي
نبض قلبي
ضيوفنا
ضيوفنا

انثى

السمك

عدد المساهمات.. : 105

الاقامه : في هالدنيا

العمل : 123
رقم العضويه : 10

بطاقة الشخصية
ورقتي:

الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه Empty رد: الحقوا الجاتووووووووووووووووووووووووووووووووووه

مُساهمة من طرف المتمرد الأحد مايو 24, 2009 4:11 pm

عيد سعيد يا برنسس وعقبال ال120 و5 دقائق و3 ثواني ونشالله انا راح اشوف احمد واحكي معوووو ولوووو يا اسيره احنا اخوه ونا مستعد اساعد اي حد بدو مني شي واحمد بجد بحبك وبخاف عليكي كتيررر لانو اخوكي انتي بتستحقي كل شي بيسعدك وبفرحك ونتي يا برنسس انا اكلت الكيك وكنت مستعجل كان علي مشوار على نابلس بس انشالله هديتي اعجبتك مع انك بتستحقي اكثر من هيك ونشالله عقبال الجميع راح نوكل قتووووووو وراح يكثرن الهدايا انشالله اكون في كل اعيادكو وقدم الي بقدر علي اخوكم المتمرد الفلسطيني
المتمرد
المتمرد
ضيف جديد
ضيف جديد

ذكر

الثور

عدد المساهمات.. : 52

الاقامه : الخليل

العمل : صيانة كمبيوتر
رقم العضويه : 38
الجنسيه : فلسطين

بطاقة الشخصية